قتل طفلين شقيقين.. إحالة أوراق موظف بالمعاش للمفتى بالشرقية 

أسرة المجني عليه
أسرة المجني عليه

قررت محكمة جنايات الزقازيق إحالة أوراق موظف  بالمعاش إلى فضيلة المفتى لقيامه بقتل طفلين شقيقين والتخلص من جثثهما في مياه ترعة الإسماعيلية انتقاما من اسرتهما لوجود خلافات جيرة بينهم ..
صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، وعضوية المستشارين هيثم محمود وباسم يسري جاويش وطارق أحمد الحلواني، وأمانة سر محمد عفت.

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارًا بالعثور على جثتي طفلين فوق مياه ترعة الإسماعيلية، وانتقلت على الفور قوات الإنقاذ النهري؛ حيث قامت بانتشال الجثتين ونقلهما لمستشفى القرين  المركزي..

اقرأ أيضا|  المشدد 15عاما لعاطلين تاجرا بالمخدرات في الشرقية

توصلت التحريات إلى أن المجنى عليهما شقيقين من قرية كفر أيوب مركز بلبيس مبلغ بغيابهما منذ أسبوع عمرهما يتراوح ما بين 4 و 6 سنوات، وتبين أن مرتكبى الواقعة، جارهما الموظف بالمعاش، 65 عاما، مقيم في شارع مقابل لأسرة الطفلين المجني عليهما، وأن المتهم الأول استدرج الطفلين وضربهما على رأسهما وخنقهما ووضع الجثتين في جوال، وألقاهم في مياه ترعة الإسماعيلية أمام قرية الطحاوية وجرفهما التيار لمكان العثور عليهما، تم ضبط المتهم، وإحالته  للنيابة العامة التى قررت إحالته لمحكمة الجنايات التى أصدرت قرارها المتقدم.